تخوف لدى حزب الإنصاف من ضعف الحشد لاستقبال غزواني في نواذيبو... 

أربعاء, 21/12/2022 - 20:04

بنشاب : يقوم حزب الإنصاف في مدينة نواذيبو بحملة واسعة منذ أيام بين السكان لتعبئتهم على استقبال الرئيس غزواني يوم غد الخميس..
وقالت مصادر مطلعة إن رئيس حزب الإنصاف ماء العينين ولد أييه والمرافقين له لم يحظوا بالترحيب في الشامي وبولنوار وغيرهما من المدن التي مروا بها وهم في طريقهم إلى نواذيبو بل استقبلتهم الساكنة بانتقادات واسعة تعبيرا عن يأسها واستيائها من سياسة النظام  الذي قالوا إنه لم يحقق أي إنجاز لصالح المواطنين وطالبوا باستقالة أركانه..
وأكدت مصادر من نواذيبو أن أغلبية الساكنة لم تبد تجاوبها بشكل إجابي مع مساعي قادة حزب الإنصاف الذين يزورون ليل نهار أحياء المدينة لتحفيز الساكنة على استقبال الرئيس غزواني فور دخوله مدينة نواذيبو..
مصادر محلية أكدت أن تٱزر تقدم منذ أيام بعض المساعدات للمواطنين في مدينة نواذيبو وتطالبهم مقابل ذلك باستقبال الرئيس غزواني..
ولد أييه وكل معاونيه في الحزب الحاكم يخشون ان يكون الحشد دون المستوى ولذلك طلبوا من رؤساء ومديري القطاعات التابعة للدولة تعميم قرار يقضي بإجبارية الحضور على جميع عمال الدولة وتشكيل لجان لمتابعة العملية كي لا يتخلف عن استقبال الرئيس غزواني عامل واحد من عمال الدولة..