عيدكم سعيد وكل عام وقلوبكم أطهر.

ثلاثاء, 19/10/2021 - 17:54
الكاتب/محمد الأمين محمودي

بنشاب: يارسول الله صلى الله عليك وسلم
سيدي ومولاي وشفيعي..هل يعقل انهم لم يأخذوا من انسانيتك ولم يتعلموا منها!!!
سيدي
يكررون أحاديثكم الشريفة وينشرون سيرتكم المباركة لكنهم يظلمون.
لقداستعبدوا ومارسوا العنصرية وقالوا بأن أحدهم نظريا أرفع نسبا من سيدي بلال الذي تحبه وتكرمه وأعطيته صلى عليك الله وسلم من بين كل الحاضرين من علية القوم شرف الصعود والعلو والنداء..يقولون إن العربي أفضل من العجمي وقالوا بسمو نسلهم ثم عاثوا فسادا في الأرض فقتلوا واقتتلوا ودمروا.ومن السخرية ان أيا منا لايعرف من أين جاء..وحتى لوعرف فلايمكن للعربي أن يكون أفضل من غيره الا بالتقوى..هكذا قال الله وهكذا قالت الرسالة التي تحملت لتوصلها.

سيدي ومولاي

غيروا بعدكم وابتدعوا ودمروا..صار السيف رمزا لديننا وهو الذي حرم علينا حمله ذات يوم الى أن ظلمنا وشردنا.
قوينا يأكل ضعيفنا.سيطرت المادة..عدنا في بلدنا هذا الى واقع مكة قبل أن تزدان وتتشرف ببعثتكم التي غيرت العالم وأعطت للمستضعفين حق الثورة وحق القيادة وحق اكتساب الحكمة والعلم والمال والابتسام.
سيدي ومولاي صلاة الله وسلامه عليك
جهلة قريش كانوا يظلمون لأنهم لم يسلموا ولم يدخل الايمان قلوبهم لكننا هنا نظلم ونسلب ونكذب ونقتل والقرآن الكريم في قلوبنا والأحاديث الشريفة نحفظها.
سيدي وشفيعي
فينا قوم يحفظون القرآن ويعلمونه ويصنعون كل أغراضنا ولاحياة لنا من دونهم ومع هذا نلعنهم ونختقرهم ونعتقد بسمو بعضنا عليهم وبعضنا لتفاهته يتجنبهم صباحا.
فينا قوم عاشوا لقرون مستعبدين بغير وجه حق، جهلوا، ديست كرامتهم وعُدوا من متاع المجتمع بل من سقطه رغم انهم طيبون مسالمون مسامحون فلم يصلهم عمدا من الرسالة العظيمة الا ضرورة اسعاد السادة والتحلي بالصبر ومسامحة الظالمين.
سيدي وقدوتي وشفيعي صلى عليك الله وسلم..أتوجه لله سبحانه وتعالى بجاهك الكريم عنده أن يغير واقع البلاد وأن يغير حتى مشاعر أهلها وأن يجعلنا مسلمين مسالمين نحترم بعضنا والآخرين والمحيط بمافيه من دواب وشجر..فهكذا علمتنا أن نكون.
اسأل الله أن تتحول أرضي الى جنة من العدل وأن نجلس ذات يوم لنضحك على ماضينا التعيس، نضحك ساعتها طبعا لأننا انتصرنا عليه بالحب الذي علمتنا وبالشريعة السمحاء والرسالة الربانية،فبها سنصل وان بعدت الشقة..
صلى الله عليك وسلم وجعلنا من الذين أحبوك حقا فنالوا بهذا الحب درجة...
مدد...مدد..مدد
*بني: لاتظلم ولاتسرق وارحم البائس الضعيف وليأكل معك في انائك..كن عادلا ثم هيا بنا نتذكره صلى الله عليه وسلم ونتذكر شفاعته وحبه للناس وخوفه عليهم من النار ثم نتذكر تقصيرنا فنحاول تصحيح الوضع، وبعدها قم وافرح ولاتترك تعبيرا عن الغبطة الا واظهرته..تذكر كل مرة بأن مولده لايمكن أن يمر مر الكرام..صلى الله عليه وسلم.